أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #السعودية الحسابات السياسية, #اليمن, #السعودية, #التحالف_السعودي_ضد_اليمن

أسبوع على توقيع اتفاق الرياض بين حكومة هادي والمجلس الانتقالي الجنوبي من دون عودة حكومة هادي إلى عدن وفقاً لنص الاتفاق. تعثُّر واضح يثير علامات استفهام كثيرة حول الاتفاق واحتمالات فشله.

للمرة الثالثة تفتح الصحف الإنكليزية قضية تفاوض ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ورغبته في شراء نادي "مانشستر يونايتد" الإنكليزي لكرة القدم، ويبدو أن ابن سلمان يبحث عن منافسة عربية-عربية في إنكلترا، قد تتحول إلى سعودية-سعودية في وجود، ابن عمه، الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود على رأس نادي شيفيلد يونايتد الذي يلعب في الدوري الممتاز.

شخص يهاجم بالسكين 3 ممثلين على خشبة المسرح في الرياض

أصيب 3 فنانون بطعنات خلال تقديمهم عرض مسرحي في مدينة الرياض بالسعودية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

يواجه رئيس "اوبر" انتقادات عدة بعد تشبيه خطأ مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي بخطأ سيارة "أوبر" ذاتية القيادة الذي أدى إلى مقتل شخص، معتبراً أن الناس يرتكبون الأخطاء وهذا لا يعني أنه لا يمكن مسامحتهم أبداً.

أفادت مصادر عسكرية يمنية رفيعة بتراجع حدة الغارات الجوية للتحالف السعودي على المناطق اليمنية بعد تنفيذ عشرات الغارات يومياً لمدة أسابيع، تراجع ملحوظ أعقب التحذير الذي أطلقه زعيم حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي من عواقب استمرار العدوان. يأتي ذلك في ظل استمرار الحوار اليمني السعودي في مسقط.

انقلاب على إيفو موراليس

الملف الثاني: موراليس نصير الفقراء وفلسطين، الملف الثالث: علاجات جديدة لمرض السرطان، الملف الرابع: السعودية تتجسس على تويتر.

ماذا يعني تهديد السيد الحوثي ورده على التهديدات الإسرائيلية؟ وما معنى تبادل الجانبين التهديد؟ وما هي أبعاد ذلك في ظل تصاعد التوتر في المنطقة؟

عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي يؤكد أنّه "أمر إلهي لنا كيمنيين بالسير بشكل آمن إلى فلسطين"، مضيفاً "بعد أن أصبحنا نضرب العمق السعودي فلن يكون هناك مشكلة للوصول إلى الأراضي المحتلة".

رئيس (البعثة الأممية لدعم اتفاق الحديدة) يناشد الجميع "الكف عن أي أفعال تتناقض مع اتفاق استوكهولم"، ويدعو إلى العمل المشترك "للتعامل مع الحوادث التي قد تشكل تصعيداً للعنف".

المزيد