أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ريال مدريد, #كريستيانو رونالدو, #زين_الدين_زيدان

النجم كريستيانو رونالدو يحرز جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجمعية الوطنية لمدربي كرة القدم ونقابة اللاعبين المحترفين.

باريس سان جيرمان الفرنسي يتعاقد مع مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس، ويعير حارسه الفرنسي ألفونس أريولا إلى "الميرينغي"، قبيل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُعلن أسماء المرشّحين لجوائزه لعام 2019.

مايوركا يضم الموهوب الياباني تاكيفوسا كوبو من ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بحسب ما أعلن الناديان الإسبانيان.

ريال مدريد الإسباني يتلقّى خبراً مفرحاً حول إصابة نجمه الجديد البلجيكي إيدين هازار.

ريال مدريد يفوز على مضيفه سيلتا فيغو 3-1 في بداية مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم رغم طرد لوكا مودريتش.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) والهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول) سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب في القارة.

مسألة وجهة النجم البرازيلي نيمار لا تزال الشغل الشاغل في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يكيل المديح لمدربه السابق في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان.

النجم البلجيكي إيدين هازار يسجّل أول أهدافه مع فريقه الجديد ريال مدريد ويقوده إلى الفوز على مضيفه ريد بُل سالزبرغ النمساوي 0-1، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

الموهوب النروجي مارتن أوديغارد يمرّر تمريرة في غاية الروعة تناقلتها المواقع الرياضية ومواقع التواصل.

توتنهام يفوز على بايرن ميونيخ بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في نهائي بطولة "أودي" الودية، وريال مدريد يُسقِط فنربغشه 5-3 في مباراة المركز الثالث.

توتنهام يفوز على ريال مدريد 1-0 وبايرن ميونيخ على فنربغشه 6-1 في كأس "أودي" الودية.

ماذا قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني؟

لاعبون كثر يقلّدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بطريقة احتفاله الشهيرة بالأهداف، لكن لاعباً برازيلياً حظي بفرصة تقليد "الدون" تحت أنظار الأخير.

المزيد