أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ليفربول, #تشلسي, #كأس_السوبر_الأوروبية

ليفربول بطل أوروبا يستهلّ الموسم الجديد للدوري الإنكليزي لكرة القدم بطريقة مثالية بفوز كبير 4-1 على ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد في ملعب "أنفيلد".

مانشستر سيتي يحرز لقب درع المجتمع لكرة القدم بعد الفوز 5-4 على ليفربول بركلات الترجيح عقب التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

ليفربول الإنكليزي يحقّق الفوز على أولمبيك ليون الفرنسي 3-1 في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب "جنيف" ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

فرانك لامبارد يعود إلى فريقه السابق تشلسي الذي تألّق فيه لاعباً لكن هذه المرة مدرباً للمواسم الثلاثة القادمة، بحسب ما أعلن النادي اللندني. 

تشلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني أنجزا تفاصيل انتقال النجم البلجيكي إيدين هازار من الأول للثاني، بحسب وسائل إعلام إنكليزية.

النجم المصري محمد صلاح يتصدّر غلاف صحيفة "أس" الإسبانية الصادرة اليوم الاثنين والذي تمحور حول إمكانية رحيله عن ليفربول الإنكليزي في الصيف.

في سوريا... فرحة بتتويج ليفربول

شبّان في رابطة مشجّعي ليفربول في سوريا يحتفلون بتتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا. هم طلاب جامعيون من المحافظات والمدن السورية نظّموا أنفسهم بالرابطة وراسلوا النادي رسمياً طلباً بالإعتراف الرسمي، وينتظرون الحصول على الموافقة.

احتفل لاعبو ليفربول الإنكليزي بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخ الفريق، وذلك بعد يوم من الفوز على توتنهام هوتسبر بثنائية نظيفة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول شغل العاصمة الإسبانية مرّتين أمس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح ويورغن كلوب وماوريسيو بوكيتينو يدلون بآرائهم حول نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.

فعلها محمد صلاح وسجّل هدفاً في نهائي دوري أبطال أوروبا ليُساهم في قيادة ليفربول للتتويج باللقب بفوزه على توتنهام 2-0. هو اللقب الأهم حتى الآن في مسيرة صلاح والأول له مع ليفربول، وهو اللقب الذي انتظره جمهور "الريدز" منذ 14 عاماً.

فرصة جديدة قد لا تتكرّر أمام النجم المصري محمد صلاح لكتابة التاريخ وإحراز لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفرصة الأولى التي انتهت حزينة بخروجه مصاباً في نهائي العام الماضي وخسارته اللقب. كل ما أنجزه صلاح في مسيرته في كفّة والدقائق التي سيلعبها في مدريد في كفّةٍ أخرى.

كل أنظار المصريين على العاصمة الإسبانية مدريد، غداً السبت، لمتابعة نجمهم الأول محمد صلاح في ظهوره مجدّداً في نهائي دوري أبطال أوروبا. فماذا يقول المصريون عن هذه المشاركة؟ وتالياً ما هي الدوافع التي ستجعل صلاح يتحوّل إلى مقاتلٍ شرسٍ في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"؟

النجم البلجيكي إيدن هازار يتألّق في مباراته الأخيرة مع تشلسي على الأرجح ليقوده بتسجيله هدفين وصناعته ثالثاً لفوز كبير على غريمه اللندني أرسنال 4-1 وحصْد لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

اليوم، الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، تشلسي وأرسنال يتواجهان على الملعب الأولمبي في باكو في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم، حيث يخوضان أول نهائي قاري كبير بين فريقين إنكليزيين منذ 11 عاماً والثالث في تاريخ المسابقات القارية.

المزيد