أخبار

كلام كوهين جاء خلال انطلاق مؤتمر "الوصول إلى الحقيقة  والسلام؛ تحدّيات وفرص" الذي تنظمه منظمة "الأفق الجديد" في بيروت.

المحكمة الإدارية التونسية ترفض الطعون الستّة المقدمة في النتائج الأولية للإنتخابات الرئاسية، ومقتل رئيس مركز محكمة الاستئناف في مدينة بنزرت، بعد تعرضه لعملية طعن.

المتحدث باسم الحكومة علي ربيعي يؤكد خلال مؤتمر صحافي تهيئة الأرضية لإطلاق سراح ناقلة النفط البريطانية التي انتهكت القانون الدولي وتمّ توقيفها في إيران.

وزير المالية السوداني يعلن بلاده ستطلب دعماً من البنك الدولي بقيمة ملياري دولار، ويقول أن الخرطوم طلبت من البنك الدولي إعارته 3 خبراء سودانيين للعمل في البلاد خلال فترة الانتقال السياسي.

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يعلن استعداد إيران لتوقيع اتفاق دائم وجديد مع الولايات المتحدة بشرط التزام ترامب برفع العقوبات وتصديق الإتفاق مع الكونغرس.

الرئيس الصيني يقول خلال استقباله رئيس الوزراء العراقي إن الخلافات في منطقة الخليج يجب أن تحل سلمياً، ويعتبر أن الوضع معقد وحساس في منطقة الشرق الأوسط.

حاكم مصرف لبنان المركزي رياض سلامة يقول إن البنوك اللبنانية تلبي طلب العملاء على الدولار الأميركي ويلفت إلى أن أسباب عدم توفر الدولار في بعض الأماكن لوجستية.

إدانة للسعودية في مجلس حقوق الإنسان الدولي، ومندوبها يغادر القاعة قبل تلاوة البيان.

المدير العام للأمن العام اللبناني يقول إن اعتقال الصحافي محمد صالح لدى السلطات اليونانية، بتهمة خطف طيارتين عامي 1985 و1987، مجرد تشابه أسماء وأنّ السلطات تعمل على إثبات براءته.

فيرجيل فان دايك وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يتنافسون على جائزة "الأفضل" لعام 2019 الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، في الحفل الذي سيُقام مساء اليوم في مدينة ميلانو الإيطالية. 

سقوط قتلى من المدنيين واعتقال عناصر من طالبان في عملية امنية للقوات الأفغانية جنوب البلاد.

إفلاس الشركة يشكّل ضربة قاسية لقطاع السياحة البريطاني والأوروبي، بحيث تعد "توماس كوك" من أكبر الشركات السياحية في العالم التي تدير العديد من الفنادق والمنتجعات وشركات الطيران، وكان يبلغ حجم مبيعاتها السنوية 9 مليارات جنيه إسترليني.

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يلفت إلى أن تبادل الاتهامات حول هجمات "أرامكو" لا تدعم الجهود الدبلوماسية لترتيب محادثات بين ترامب وروحاني.

أخيراً، عندما احتاج ريال مدريد كريم بنزيما في الأوقات الصعبة وجده. الفرنسي هو أفضل لاعبي "الميرينغي" دون منازع هذا الموسم وجماهير الفريق تأمل استمراره بمستواه الحالي وبتسجيل الأهداف.

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يعرب عن عدم ثقته في نزاهة التحقيق الدولي حول استهداف المنشآت النفطية السعودية، ويؤكد أنّ اليمنيين لديهم التكنولوجيا المتطورة والدراية الفنية التي سمحت لهم بتحسين الأسلحة التي بحوزتهم.

المزيد