الأخبار

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يقول إنه لم يكن لديه إيمان كبير بالصيغة التي تم بها تنفيذ الاتفاق النووي، ونائب قائد حرس الثورة الإيراني العميد علي فدوي يؤكد أن "السفن الأميركية في المنطقة تحت الرصد الكامل من قبل الجيش الإيراني والحرس".

منظمة التحرير الفلسطينية تعلن رسمياً مقاطعة فلسطين لمؤتمر البحرين الذي دعت إليه الإدارة الأميركية، وفصائل المقاومة الفلسطينية تؤكد رفضها المؤتمر.

كبير مفتشي أسلحة الدمار الشامل السابق في العراق سكوت ريتر يؤكد للميادين أن الولايات المتحدة ليست جاهزة للحرب مع إيران ولا تريدها.

بوروسيا دورتموند وصيف بطل ألمانيا يُبرم تعاقدَين مهمين بضم الدولي البلجيكي ثورغان هازار من بوروسيا مونشنغلادباخ بعقد يمتد لخمس سنوات والدولي الألماني جوليان براندت من باير ليفركوزن.

تشكيلة منتخب ألمانيا لكرة القدم التي استدعاها المدرب يواكيم لوف لخوض تصفيات كأس أوروبا 2020 الشهر المقبل تخلو من اسمي لاعب الوسط طوني كروس والحارس مارك-أندريه تير شتيغن.

البلجيكي مارك فيلموتس يُنجز إجراءات عقده لتدريب المنتخب الإيراني وذلك في بروكسل بحضور رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم مهدي تاج، بحسب ما أكد مسؤول دبلوماسي في السفارة الإيرانية في العاصمة البلجيكية.

الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يؤكّد أن بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر ستُقام بمشاركة 32 منتخباً لا 48 منتخباً.

شنت الفصائل المسلحة هجوماً واسعاً هو الأعنف على محور كفرنبودة منذ بدء الجيش السوري عملياته العسكرية شمال غرب حماة، في حين مازالت الجبهة غير مستقرة وتشهد تغييرات بين الحين والآخر نتيجة شدة المعارك.

التونسي طارق جرايا يصبح المدرب الجديد لنادي النجمة اللبناني في الموسم المقبل، بحسب ما ذكر الأخير في بيان اليوم الأربعاء.

الجيش السوري يصد هجوماً عنيفاً لـ هيئة تحرير الشام و الجبهة الوطنية للتحرير والحزب الاسلامي التركستاني على نقاطه في بلدة كفرنبودة شمال غرب حماة .

في العام الخامس لإنطلاقته، أعلن "مركز السينما العربية" من خلال بيان وقعه 75 ناقداً من 34 دولة حول العالم، ضمن فعاليات تغطية الدورة 72 لـ "مهرجان كان السينمائي الدولي" عن جوائزه للعام 2019، في مؤتمر صحفي عقد في قصر المهرجان، وعددها ثماني جوائز.

الكاتبة العمانية جوخة الحارثي تفوز بجائزة مان بوكر الدولية للعام 2019 عن روايتها "سيدات القمر".

اختيار الهدف الأفضل في الدوري الإنكليزي لكرة القدم لموسم 2018-2019.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يخسر دعوى قضائية رفعتها لجنة في مجلس النواب الاميركي بشأن سجلّاته المالية، وقيادة الحزب الديمقراطيّ في المجلس تدعو اعضاء الحزب كافة إلى اجتماع لبحث جملة خيارات ضدّه من ضمنها الإعداد لإجراءات العزل ومحاسبته على "ازدرائه المجلس".

دراسة جديدة تكشف أن ارتداء نظارات تمنع الضوء الأزرق قبل النوم قد تساعد في الحصول على ليلة نوم جيد بعد أسبوع واحد فقط.

المزيد