أخبار

وزير الاتصالات الإيراني يقول في تغريدة "لدينا 6 أقمار صناعية جاهزة لوضعها في المدار، زادت سرعة إنشاء الأقمار الصناعية، كما يجب زيادة سرعة وضعها في المدار".

يخطط الباحثون في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT لتمكين RoadTagger - النموذج الجديد لإثراء الخرائط الرقمية - من التنبؤ بميزات أخرى، مثل أماكن وقوف السيارات وممرات الدراجات.

العد التنازلي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدأ. ليكون بذلك الجمعة المقبل، انطلاقة لمفاوضات صعبة ستحدد أسس العلاقة بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي.

لم تكد تمرّ 3 مباريات على قيادته الفريق حتى بدأت الانتقادات تطال مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتيين بعد الخسارة أمام فالنسيا 0-2.

ظريف يتوجّه إلى ترامب بالقول: "أنصحه بالاعتماد في تصريحاته وقراراته الخاصة بالسياسة الخارجية على حقائق، بدلاً من عناوين أخبار فوكس نيوز ومترجميه للّغة الفارسية".

الرئيس التركي يؤكّد أن قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر لم يلتزم بمسار السلام للصراع في بلاده لا في موسكو أو برلين، ويدعو إلى تحرك سريع لحل الأزمة الليبية.

تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات حكومة صنعاء وقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف السعودي في جبهات نهم شرقي العاصمة صنعاء، تسفر عن مقتل وجرح العشرات في صفوف الطرفين.

ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 31 قتيلاً على الأقل، وهيئة إدارة الطوارئ والكوارث الحكومية تقول إن عدد الجرحى في محافظتي إلازيغ وملاطية بلغ 1607 أشخاص.

حركة حماس تحمل الإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن التبعات والنتائج المترتبة على استمرار التصعيد ضد قطاع غزة، والمتحدث باسم الحركة يؤكد أن القصف والتصعيد لن يرهبا الشعب الفلسطيني ولا مقاومته.

ما هي حكاية الأديب المصري الكبير نجيب محفوظ مع كرة القدم؟

زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي يقول إن نشر فيروس كورونا قد يكون أزمة مصطنعة لها دوافع اقتصادية من جانب واشنطن التي تخشى من عدم قدرتها على منافسة الصين، ويتهم الولايات المتحدة بالوقوف وراء انتشار الفيروس.

التونسية أنس جابر تحقّق إنجازاً تاريخياً في بطولة أستراليا للتنس بتأهّلها للمرة الأولى إلى الدور ربع النهائي لبطولة كبرى بعد فوزها على الصينية كيانغ وانغ.

ليستر سيتي وتشلسي يتأهّلان إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إنكلترا في كرة القدم، بعد فوزهما بصعوبة على مضيفيهما من الدرجة الأولى برنتفورد وهال سيتي 1-0 و2-1 توالياً، فيما سيضطر توتنهام لخوض مباراة معادة مرة أخرى بتعادله مع مضيفه ساوثمبتون 1-1.

النجم السلوفيني جوسيب إيليسيتش يلعب دور البطولة ويقود فريقه أتالانتا لإلحاق هزيمة تاريخية بتورينو في عقر داره بنتيجة 7-0، بعد أن سجل ثلاثية "هاتريك"، ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بايرن ميونيخ يحقّق فوزاً كبيراً على شالكه بنتيجة 5-0.

المزيد