"وارنر" تُعيد "ماتريكس" و "توم إند جيري"

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية.

"توم وجيري"
"توم وجيري"

أعلنت شركة "وارنر براذرز" أنها بصدد إنجاز الجزء الرابع من سلسلة "ماتريكس" لعرضه في الموسم الأول من العام 2020، بعد مرور 16 عاماً على الجزء الثالث الذي أخرجته الأختان "لانا" و"ليلي واتشوسكي" مع (كيانو ريفز، كايت بيهان، ومونيكا بيلوتشي، كارين آن موس، والفرنسي لامبرت ويلسون)، أما الجزء الرابع فتتولاه "لانا" لوحدها كمخرجة عن نص لـ "ألكسندر هيمن" وفي البطولة "ريفز" المولود في بيروت، مع "كاري آن موس" و"دانييلا هارباز".

وتُعيد الشركة إنتاج تكملة لسلسلة "توم وجيري" بعد 26 عاماً من التوقف، لتطلق في نيسان/إبريل من العام 2021 جزءاً جديداً ينجزه المخرج "تيم ستوري" عن نص لـ "إيريك غرافنج" و"كاتي سيلرمان"، مع أصوات الممثلين (كلويه غريس موريتز، ومايكل بينا). الشخصيتان إنطلقتا عام 1940 مع "ويليام حنا" (لبناني الأصل) وجوزيف باربرا.


"عاصي الحلاني" في المكسيك

"عاصي"
"عاصي"

الفنان "عاصي الحلاني" وبعد حفلتيه مؤخراً في بريطانيا وإيطاليا، تعاقد على إقامة أربع حفلات في المكسيك (أيام 31 كانون الثاني/يناير و1،2،3 شباط/ فبراير المقبلين) ضمن ليالي "فاجانزا" برعاية وتنظيم "النادي اللبناني المكسيكي"، وطبعاً ستكون أغنيات ألبومه الجديد الذي ينجزه حالياً في طليعة الريبرتوار الذي يُجهزه لهذه الحفلات.

هذه المعلومات نشرها "عاصي" على موقعه الخاص معتبراً أن هذا فتح جديد في مسيرته. وكان أحيا عدداً من الحفلات في سوريا كنوع من الإسهام في نقل صورة إيجابية عن أجواء المناطق المحررة في البلاد.


إعتزال على طريقة "إليسا"

"صلاح عبدلله"
"صلاح عبدلله"

أعلن الممثل "صلاح عبدالله" أنه يُفكر في الإعتزال على طريقة الفنانة "إليسا" وكتب على موقعه "بفكر أعلن إعتزالي التمثيل، وإنتو تهشتجوني (من هاشتاغ)وتتحايلو عليا: أوعى يا صاصا أوعى تعمل كده، وعلشان خاطركم أرجع أمثّل تاني. بس خايف أعمل كده ما حدّش يقول أوعى".. وجاءت التعليقات سريعة تطمئنه أن أقدم على الخطوة ولا تخف من العواقب.

في كل حال هدأت الأجواء بعدما أعلنت "إليسا" تفهمها وتعاطفها مع جميع ردات الفعل الفنية والجماهيرية وإعتبرتها إستفتاء على حضورها، وبالتالي أشّرت على العودة عن قرارها.


"معوض" أول فيلم في مصر

الممثل اللبناني "نيكولا معوض" وبعد حضوره اللافت على الشاشة الصغيرة في مصر أعلن أنه يتحضر لتصوير فيلم سينمائي يتقاسم بطولته مع الممثلة "منة فضالي" التي أعلنت من على موقعها على "أنستغرام"" كم هو رائع حقاً . أنا سعيدة جداً لرؤيتك حبيبي وسنعمل معاً في فيلم جديد، سوف نفعل شيئاً مختلفاً إن شاء الله".

"معوض" تحوّل في الفترة الأخيرة إلى إسم عالمي بعد تصويره بطولة الفيلم الهوليوودي "his only son" في دور النبي "إبراهيم"، بعدما إختير من بين 1700 وجه ترشح للدور، وتولى الإخراج عن نص له "ديفيد هيللينغ" ومعه "سارة سيد"، على أن يُعرض الفيلم مطلع العام المقبل.