"ميل غيبسون" في إنتاج لبناني- أميركي

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية. المنتج "جمال سنان" يساهم في تصوير فيلم لـ "ميل غيبسون"، "داليدا خليل" في حلقات لبنانية سورية، و"عمرو واكد" إسم غير موجود في "ووندر وومان" الجديد.

  • "ميل غيبسون" في إنتاج لبناني- أميركي

المنتج اللبناني "جمال سنان" الذي إعتادت شركته "إيغل فيلمز" تمويل أشرطة للشاشتين، وتوزيع كم وافر من الأفلام العالمية، وقّع خلال وجوده في "لوس أنجلوس" عقداً يشارك بمقتضاه في تصوير فيلم جديد يحمل عنوان "leo from tolido" عن نص لـ"دان كاسي" يخرجه "جو كارناهان" ويتقاسم بطولته "ميل غيبسون" وفرانك غريللو". "سنان" إلتقى مع كامل الفريق حيث وقعت العقود المطلوبة تمهيداً لبدء التصوير بحيث يكون الفيلم جاهزاً للعرض في النصف الثاني من العام 2020.

العمل من نوع الميلودراما مع بعض الأكشن، وفتح إنتاجي لبناني جديد، يمهد الطريق لتوسيع دائرة الحضور اللبناني في مجال الإنتاج، بعد إستقطابهم عملية توزيع الأفلام العربية والعالمية، خصوصاً تلك التي توزعها شركات أميركية عملاقة وظلت رغم الكثير من الأزمات في لبنان والمنطقة على ثقتها بالموزعين اللبنانيين.

 

"سر" مشترك وقيد الإنجاز

  • الملصق

يتواصل تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسل "سر" إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز" (سامح مجدي، ونهلة زيدان) عن نص وإخراج لـ "مروان بركات" يدير مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين والسوريين يتقدمهم (بسام كوسا، داليدا خليل، باسم مغنية، وسام حنا، فادي إبراهيم، ناتاشا شوفاني، جوي هاني، والممثلة رواد عليو).

يٌعيد هذا المسلسل الروح إلى الإنتاجات المشتركة العديدة والنوعية التي عرفناها بين البلدين خلال السنوات السابقة، ويبدو أن ملامح الفترة المقبلة تبدو إيجابية ومتوازنة.

 

"واكد" ليس مع فريق "ووندروومان"

  • الممثل "عمرو واكد"

رغم إعلانه بأنه مشارك في الفيلم الهوليوودي "wonder woman 1984" للمخرجة "باتي جينكينز" الذي تلعب بطولته كما بات معروفاً الإسرائيلية "غال غادوت"، إلاّ أن الممثل "عمرو واكد" الذي يعيش في أسبانيا لم يجر لحظ إسمه في لائحة فريق الفيلم المنشورة على الموقع المتخصص imdb، وهو ما يطرح تساؤلاً حول مشاركته من عدمها، خصوصاً وأن مواقع التواصل الإجتماعي فتحت باب الإنتقادات ضده متهمة إياه بالتنازل والعمل مع فنانة خدمت في الجيش الإسرائيلي.

إشارة إلى أن الفيلم سيعرض في الخامس من حزيران/ يونيو (؟؟) من العام المقبل، وفيه مجموعة من النجوم (بدرو باسكال، كوني نيلسون، كريس باين، روبن رايت، وكريستن ويغ).