البخيتي للميادين: لن تكون الإمارات قادرة على تحمل الضربات في عمقها في حال التصعيد

عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي يحذّر الإمارات من التصعيد لأن العمق الإماراتي سيستهدف وهو الأكثر هشاشة ولن تكون الأخيرة قادرة على تحمل الضربات.

  • البخيتي: الإمارات لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها
    البخيتي: الإمارات لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها
  • البخيتي: الإمارات لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها
    البخيتي: الإمارات لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها

أعلن عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله في اليمن، محمد البخيتي، أنّ الأهداف جاهزة لضرب العمقين الإماراتي والسعودي "لكن القرار الآن هو تجميد القصف".

وحذّر البخيتي في مقابلة مع الميادين من أنّ أي تصعيد من قبل دول العدوان سيتم الرد عليه بشكل كبير، واعتبر أن الإمارات "لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها" في حال التصعيد.

وقال البخيتي "نحذر الإمارات من التصعيد لأن العمق الإماراتي سيستهدف وهي الأكثر هشاشة"، وتابع "المهلة التي أعطيت لها باتت محدودة".

وذكر أنّ هدف الإمارات هو إيجاد موطىء قدم لها في تعز.
ولفت إلى وجود قوة من المرتزقة جاءت من قاعدة عصب بعد إنهاء تدريباتها بهدف التقدم نحو تعز، وهو ما كشفت عنه الميادين من خلال مشاهد خاصة تظهر وصول 3 سفن إماراتية تحمل ما يزيد عن ألف مقاتل إلى ميناء المخا الساحلي، مع تعزيزيات عسكرية كبيرة.


وفي هذا السياق، قال إنه ينبغي على الإمارات الانسحاب من المحافظات الجنوبية ومنطقة الساحل.
عضو المجلس السياسي لحركة "أنصار الله" نوه إلى أنّ قوات العدوان تستخدم السفن والموانىء المدنية لأغراض عسكرية، لافتاً إلى أنّ هذا الأمر يهدد أمن الملاحة البحرية.
وختم بالإشارة إلى أنّ دول العدوان تحاول إغراء إيران وحماس وأنصار الله وحزب الله للتخلي عن القضية الفلسطينية.