ترامب جونيور ينشر كتاباً دفاعاً عن والده

دونالد ترامب جونيور ينشر كتاباً يهاجم فيه خصوم والده، ويكشف عن رغبته في الترشح للانتخابات في المستقبل.

  • ترامب جنيور ينشر كتاباً دفاعاً عن والده

نشر دونالد ترامب جونيور اليوم الثلاثاء كتاباً يهاجم فيه خصوم والده الرئيس دونالد ترامب، وكشف أنه التقط جرثومة السياسة وبات يفكر بالترشح للانتخابات في المستقبل.

الكتاب الذي يحمل عنوان "مٌثار: كيف يزدهر اليسار على حساب الكراهية ويريد إسكاتنا"، يوجّه من خلاله ابن الرئيس سهامه نحو هيلاري كلينتون والمحقق الخاص روبرت مولر والإعلام.

موقع "أمازون" لبيع الكتب يعرّف كتاب ترامب جونيور بأنه المنشور الذي "لا تريد النخب اليسارية لك أن تقرأه".

على الغلاف الداخلي للكتاب كتب ابن الرئيس الأميركي "إذ كنت تحب أميركا واللحم الأحمر ولا تهتم للياقات السياسية(...) فقد وصلت إلى المكان الصحيح".

ترامب جونيور خصّص لكتابه، نحو 300 صفحة، للحديث عن سيرته الذاتية وتجربته كشخص مدمن على الكحول. أما الجزء الثاني من الكتاب مخصّص للجدل المثار حول "البائسين"، وفي ذلك إشارة إلى هيلاري كلينتون التي وصفت أنصار والده بهذه الكلمة خلال انتخابات عام 2016 الرئاسية.

وانتقد ترامب جونيور في كتابه المرشح المفضل لليسار لانتخابات 2020 بيرني ساندرز وأيضاً المرشح الديموقراطي جو بايدن، معتبراً أن بايدن سيكون "الأسهل كي يمزقه والده".

وفي أحد فصول الكتاب تحدث ترامب جونيور عن الصحافة، تحت عنوان "عدوة الشعب".

وقد احتل الكتاب المرتبة الثالثة في قائمة أمازون لأفضل الكتب مبيعاً بعد أن شجّع الرئيس ترامب متابعيه على تويتر على قراءته.