استشهاد اثنين من قوات حرس الحدود بعد اشتباك مع مجموعة إرهابية في إيران

الموقع الإعلامي للشرطة الإيرانية يقول إن قوات الحرس بادرت على الفور للتصدي للارهابيين مما أرغمهم على التراجع، وذلك بعد استشهاد اثنين من قوات حرس الحدود إثر اشتباكهم مع زمرة إرهابية جنوب شرق البلاد.

  • الموقع الإعلامي للشرطة الإيرانية أعلن الكشف عن وجود مجموعة إرهابية مسلّحة في المنطقة (صورة أرشيفية).

استشهد اثنان من قوات حرس الحدود في إيران في اشتباك مع مجموعة إرهابية في منطقة جكيگور الحدودية بمحافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق البلاد فجر اليوم السبت.

وسائل اعلام إيرانية نقلت عن الموقع الإعلامي للشرطة إنه وعلى أثر تشديد الإجراءات الرقابية في الشريط الحدودي تمّ الكشف عن وجود مجموعة إرهابية مسلّحة في المنطقة، كانت تنوي التسلل وشنّ هجوم على الوحدات الحدودية، وقد تمّ التصدي لها وتكبيدها خسائر كبيرة.

وأفاد الموقع الإعلامي للشرطة اليوم السبت بأن قوات حرس الحدود في جكيغور (في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران) أطلعت بعد تشديدها إجراءات السيطرة في الشريط الحدودي، على تواجد عدد من الإرهابيين المسلّحين الذين كانوا قد قد تقدموا نحو الحدود لضرب وحدات حرس الحدود.

وأشار الموقع إلى أن قوات الحرس بادرت على الفور للتصدي للإرهابيين بإطلاق نيران ثقيلة عليهم مما أرغمهم على التراجع، واستشهد في هذا الاشتباك المسلّح اثنان من قوات فوج حرس الحدود في جكيغور.