قاسم يبارك بتحرير الموصل وكلمة لنصر الله حول "الانتصار الكبير"

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يلقي كلمة مساء اليوم الثلاثاء يتطرق فيها إلى تحرير الموصل إضافة إلى الشأن الداخلي اللبناني، ونائبه الشيخ نعيم قاسم يبارك العراق على تحرير الموصل من أيدي داعش ويلفت إلى أن الشعب العراقي "دفع ضريبة الدم في مواجهة هذا التحدي الخطير".

قاسم: العراق اليوم أمام منعطف جديد والشعب يستحق أن يبني مستقبله من دون إملاءات
يلقي الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كلمة مساء اليوم الثلاثاء، يتطرق فيها إلى تحرير الموصل إضافة إلى الشأن الداخلي اللبناني.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قد أعلن أمس الإثنين "النصر المؤزر" على تنظيم داعش من قلب مدينة الموصل.


وأكّد بيان صادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله أنّ نصر الله سيلقي كلمة عبر الشاشة الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القدس الشريف يتطرق فيها إلى "الانتصار الكبير في الموصل وأبعاده الهامة، كما يتناول عدداً من الموضوعات السياسية الداخلية".


من جانبه، هنأ نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم العراق على تحرير الموصل من أيدي داعش لافتاً إلى أن الشعب العراقي "دفع ضريبة الدم في مواجهة هذا التحدي الخطير".


وخلال لقاء علمائي أمس الإثنين أضاف قاسم أن "العراق اليوم أمام منعطف جديد، والشعب العراقي يستحق كل خير، ويستحق أن يبني مستقبله بإرادته وخيراته السياسية من دون إملاءات، وإن شاء الله يتكامل مع كل محور المقاومة الذي يرفض إسرائيل والتدخلات الأجنبية، والعبث بمستقبل هذه المنطقة".