سليماني: لقاء الأسد مع السيد خامنئي "إحتفاء بالنصر"

قائد "فیلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني يعتبر أن لقاء الرئیس السوري بشار الأسد مع المرشد الأعلى السید علي الخامنئي فی طهران كان "احتفاءً بالنصر".

سليماني: لقاء الاسد بالمرشد الخامنئي إحتفاءً بالنصر
سليماني: لقاء الاسد بالمرشد الخامنئي إحتفاءً بالنصر

اعتبر اللواء قاسم سلیماني قائد "فیلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني لقاء الرئیس السوري بشار الأسد مع المرشد الأعلى السید علي خامنئي في طهران الإثنین الماضي بأنه "احتفاء بالنصر".

كلام سليماني جاء في ملتقي "رسالات الحوزة العلمیة والخطوة الثانیة للثورة الإسلامیة" في مدینة قم.

وقال سلیماني إن الولايات المتحدة أنفقت 7 تریلیونات دولار فی المنطقة، ورغم ذلك فإن رئیسها دونالد ترامب یزور العراق تحت جنح الظلام سراً، وكان قد دخل 150 ألف جندی أميركي إلى العراق ولم یكونوا لیخرجوا لولا وجود الحركات الإسلامیة".

وأكد اللواء سليماني "إيران تخطت بنجاح وشموخ جمیع الأحداث والأزمات في المنطقة، وبعد انتصار الثورة الإسلامیة ظهرت الحركات الإسلامیة في العالم وشهدنا انتصار المقاومة الإسلامیة في فلسطین، في حین أن الصهاینة استخدموا كل أنواع أسلحتهم".

ورأى أن "الأعداء یسعون لإطفاء حرارة الإسلام فی المنطقة واقتلاع جذور الإسلام"، لافتاً إلى أن "السعودیین أقرّوا بأنهم روّجوا للوهابیة بطلب من الغربیین وأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان یسعي لتطبیع العلاقات مع الكیان الصهیوني".
اللواء سلیمانی ختم قائلاً إن "السعودیة تمتلك احتیاطاً من العملة الصعبة قدره تریلیون دولار، إلا أنه رغم ذلك لیست مقتدرة، إلا أن اقتدار إیران یعود للإرادة ووجود الأفراد المضحین".