الحوثي: ورشة البحرين خطوة فاشلة من خطوات الخيانة الكبرى

زعيم حركة أنصار الله يقول إن ورشة البحرين خطوة فاشلة من خطوات الخيانة الكبرى لكنها أظهرت الحق جلياً، ويؤكد أن التحالف مع أميركا واسرائيل غدر للأمة وتسعى السعودية والإمارات لتقديمه اتجاهاً صحيحاً.

  • الحوثي: ورشة البحرين خطوة فاشلة من خطوات الخيانة الكبرى لكنها أظهرت الحق جليا

قال زعيم حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي إن "الأميركيين وظفوا هجمات 11 أيلول للتحرك بالمخططات التدميرية تجاه أمتنا".
ولفت الحوثي بمناسبة الذكرى السنوية "للصرخة في وجه المستكبرين" إلى أن هناك خطر كبير على الأمة ووضعها المأساوي يرى فيه العدو فرصة يحرص على استغلالها.

واعتبر الحوثي أن الأمة تروضت على أن تتقبل التدخل وكأن الأميركي والإسرائيلي معني بمشاكلها وقضاياها أكثر منها، مضيفاً العدو يتسلل من كل النوافذ والأبواب لاختراق كيان هذه الأمة والتأثير في وضعها الداخلي.

كما أوضح الحوثي أنه لا بد من وجود مشروع شامل يتجه لجميع أبناء الأمة ويشعرهم بالمسؤولية ويرفع مستوى الوعي لديهم، مشدداً على أن "أنظمة السعودية والإمارات والبحرين لا تكتفي بموقع الخيانة بل تحاول فرض الولاء لأعداء الأمة على الجميع".
كذلك رأى زعيم أنصار الله أن ورشة البحرين خطوة فاشلة من خطوات الخيانة الكبرى لكنها أظهرت الحق جلياً، مؤكداً أن التحالف مع أميركا واسرائيل غدر للأمة وتسعى السعودية والإمارات لتقديمه اتجاهاً صحيحاً.