الأخبار - رياضة

البرازيلي فينسيوس جونيور يتحدّث عن سبب تفضيله الانتقال إلى ريال مدريد على برشلونة.

تدريبات منتخب البرتغال تشهد عودة النجم كريستيانو رونالدو للمرة الأولى منذ مونديال روسيا 2018 في الصيف الماضي. 

الأنظار تتّجه، اليوم الساعة 17,00 بتوقيت القدس الشريف، إلى مدينة البصرة جنوب العراق حيث يستضيف ملعبها الدولي مباراة المنتخب العراقي ونظيره السوري في النسخة الثانية من بطولة الصداقة الودية بمشاركة المنتخب الأردني.

صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تُعلن قائمة أفضل 50 مدرب كرة قدم على مرّ العصور.

إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الإسباني السابق والحالي لبورتو البرتغالي يعود في زيارة إلى إسبانيا ويتحدّث عن "الميرينغي".

لا تكاد العنصرية تبتعد عن ملاعب الكرة حتى تطلّ برأسها مجدّداً. الجديد كان في ملاعب بوليفيا خلال مباراة في الدوري المحلي.

نجم المنتخب السوري، عمر السومة، لن يتمكّن من المشاركة في دورة الصداقة الدولية في العراق وبعدها في المباراة الودية ضدّ الإمارات لتعرّضه لإصابة بليغة في الكاحل.

المنتخب البرتغالي لكرة القدم يبدأ تدريباته في مدينة أويراس الرياضية في العاصمة لشبونة، في غياب نجمه وقائده كريستيانو رونالدو.

نجم كرة القدم الألماني مسعود أوزيل يعود لدائرة الانتقادات في بلاده لاسيما من مسؤول مقرّب من المستشارة أنغيلا ميركل، بعد كشف تقارير صحافية محلية أنه دعا الرئيس التركي رجب طيب إردوغان ليكون شاهداً في حفل عقد قرانه الصيف المقبل.

النجم ليونيل ميسي يستحوذ على الاهتمام خلال الحصة التدريبية الأولى له منذ فترة طويلة مع منتخب الأرجنتين في مدينة فالديبيباس الرياضية في مدريد استعداداً لمواجهة فنزويلا الودية يوم الجمعة المقبل.

برشلونة الإسباني يُعلن مدّة غياب مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز عن الملاعب بعد إصابته بالتواء في الكاحل خلال مباراة الفريق أمام ريال بيتيس أمس في "الليغا".

لاعبو سوريا للكيك بوكسينغ يُحرزون 6 ميداليات ذهبية و13 فضية وثلاث برونزيات في بطولة العالم للأندية التي أُقيمت في الأردن.

العهد يكتفي بالتعادل أمام مضيفه التضامن صور 0-0 على ملعب صور البلدي في ختام المرحلة 19 من الدوري اللبناني لكرة القدم.

باريس سان جيرمان يُضيف 3 نقاط جديدة إلى صدارته بعد أن حسم "الكلاسيكو" أمام غريمه التقليدي أولمبيك مرسيليا بفوزه عليه 3-1 في قمة الجولة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

بايرن ميونيخ يحقّق فوزاً كبيراً على ضيفه ماينز بسداسية نظيفة في ختام الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم.

المزيد