أخبار - رياضة

النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لن يكون أساسياً في المباراة الأولى لفريقه الجديد بايرن ميونيخ أمام شالكه في الدوري الألماني بعد غد السبت.

مُدرِّبون ونجوم مصريون كثر مرّوا في تاريخ نادي النجمة اللبناني وتركوا أثراً. الجديد هو المدرب محمد عبد العظيم الذي يترقّب النجماويون بتفاؤل بداية مشواره مع فريقهم، كما سيتابعه جمهور فريقه السابق الأهلي المصري في تجربته الجديدة بحسب ما قال بعضهم لـ "الميادين نت".

النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يعود لتدريبات فريقه استعداداً للمباراة أمام ريال بيتيس الأحد.

جيورجيو ريتشي رئيس قطاع الإيرادات في يوفنتوس يعتبر أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي يجب أن يفكّر في إقامة مباريات في وقت مبكر من أجل جذب متابعين من آسيا.

الاتحاد التونسي لكرة القدم الأربعاء يُنهي التعاقد بالتراضي مع المدرب الفرنسي آلان جيريس.

آخر فصول الحظر الكروي على العراق انتهت. منتخب "أسود الرافدين" سيخوض مبارياته على أرضه في البصرة في التصفيات المزدوجة المؤهّلة إلى مونديال قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

وزير الشباب والرياضة العراقي، أحمد رياض، يتحدّث عن قرار "الفيفا" بالموافقة على خوض العراق مبارياته في تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 على أرضه في البصرة.

ما كان متوقّعاً في الأيام الأخيرة بات أكيداً حيث أصبح النجم الدولي الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري لاعباً لفيورنتينا الإيطالي.

"الميادين نت" يلتقي الطفلة هنا جودة التي تُلقَّب بـ "مُعجِزة" تنس الطاولة وهي تُصنَّف رقم 5 في العالم والأولى في مصر في فئة الصغار.

العراقيون يعبّرون عن فرحتهم بموافقة "الفيفا" على طلب العراق بخوض منتخب "أسود الرافدين" مبارياته في التصفيات المزدوجة المؤهّلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 على أرضه على ملعب البصرة الدولي.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوافق على طلب بخوض مباريات منتخب "أسود الرافدين" في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال  2022 وكأس آسيا الصين 2023، على ملعب البصرة الدولي.

ريال مدريد الإسباني يتلقّى خبراً مفرحاً حول إصابة نجمه الجديد البلجيكي إيدين هازار.

مانشستر يونايتد يتعثّر أمام مضيفه ولفرهامبتون بتعادله معه 1-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

عودة المحترفين وحركة مالية وإعلامية تُذكِّر المتابعين بالدوري السوري لكرة القدم ما قبل الحرب بما كان يشهده من تنافسيّة عالية حيث كان يُصنَّف جماهيرياً وفنياً كأهم الدوريات العربية.

نادي النجمة اللبناني يتعاقد مع المدرب المصري محمد عبد العظيم للإشراف على الفريق بدلاً من التونسي طارق جرايا الذي أُقيل من منصبه بعد نحو شهرين من التعاقد معه.

المزيد