الأخبار - رياضة

تشكيلة منتخب ألمانيا لكرة القدم التي استدعاها المدرب يواكيم لوف لخوض تصفيات كأس أوروبا 2020 الشهر المقبل تخلو من اسمي لاعب الوسط طوني كروس والحارس مارك-أندريه تير شتيغن.

التونسي طارق جرايا يصبح المدرب الجديد لنادي النجمة اللبناني في الموسم المقبل، بحسب ما ذكر الأخير في بيان اليوم الأربعاء.

اختيار الهدف الأفضل في الدوري الإنكليزي لكرة القدم لموسم 2018-2019.

مدرب منتخب مصر لكرة القدم، المكسيكي خافيير أغيري، يُعلن تشكيلة أولية من 25 لاعباً لخوض غمار بطولة أمم أفريقيا التي ستنطلق يوم 21 حزيران/ يونيو المقبل على الأراضي المصرية.

ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، يستبعد ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، وغابرييل ميركادو، مدافع إشبيلية الإسباني، عن تشكيلة "الألبيسيليستي" لخوض بطولة كوبا أميركا 2019، التي تستضيفها البرازيل صيف هذا العام، والتي تصدّرها القائد ليونيل ميسي.

البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول يعود إلى تدريبات فريقه الذي يستعدّ لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة توتنهام مطلع الشهر المقبل.

الأرميني هنريك مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بين فريقه أرسنال وتشلسي في باكو بسبب مخاوف على سلامة اللاعب نظراً للصراع الدائر بين أذربيجان وأرمينيا .

أوساسونا يعود رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليغا" في الموسم المقبل (2019-2020)، وذلك بعد فوز غرناطة خارج ملعبه على ألباثيتي بهدف دون رد في ختام مواجهات الجولة الـ39 في الدرجة الثانية.

الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا لم يتوان عن المطالبة بمقاطعة مشاهدة الفيلم الوثائقي الجديد "دييغو مارادونا" الذي يروي قصة حياته، وذلك عند عرضه الشهر المقبل.

الرياضيون الإيرانيون يواصلون حصد النجاحات وتحقيق الإنجازات. إنجازات لا تبدو غريبة على إيران التي تشتهر بتفوّقها الرياضي. تفوّق يأخذ بُعداً أكثر أهمية لبلد يتعرّض للحصار الإقتصادي والضغوطات.

المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو (40 عاماً) يُعلن أنه سيلعب لموسم آخر مع فريقه فيردر بريمن والذي سيكون أيضاً الأخير له خلال مسيرته الاحترافية مع النادي الذي تمكن معه من المشاركة في البطولات الأوروبية.

ريال مدريد الإسباني يُعلن أن لاعبه الألماني طوني كروس وافق على تجديد عقده مع الفريق حتى نهاية موسم 2022-2023.

مسؤولو الدعاية عن فيلم وثائقي يتناول حياة دييغو مارادونا ومشواره في الملاعب يعلنون أن الأسطورة الأرجنتيني غاب عن العرض الأول للفيلم بسبب ”إصابة في الكتف تحتاج لرعاية طبية“.

اعتزال الحكام لا يحظى بالأضواء كما الحال بالنسبة للاعبين. لكن في فرنسا، تمكن أحد الحكام من أن يستحوذ على الاهتمام بعد أن أدار آخر مباراة في مسيرته.

وسائل الإعلام التركية تنشر صوراً لنجم الوسط الألماني مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنكليزي، إلى جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال مأدبة رمضانية في إسطنبول، ما سيجدّد الانتقادات الموجّهة إلى اللاعب الدولي السابق الذي قرّر ترك المنتخب الألماني بسبب تبعات لقاء سابق بين الرجلين.

المزيد