أخبار - رياضة

بوروسيا دورتموند يتعادل أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

باريس سان جيرمان يفوز على مضيفه أولمبيك ليون بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

نابولي يفوز على مضيفه ليتشي 4-1، وروما على مضيفه بولونيا 2-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ليفربول يتابع سيطرته على الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه تشلسي 2-1 في قمة ختام المرحلة السادسة، فيما قلب أرسنال الطاولة على أستون فيلا وسقط مانشستر يونايتد أمام وست هام.

ريال مدريد يقدّم أداء شجاعاً ليفوز 1-0 على إشبيلية ويتقاسم صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم معوّضاً خسارته القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ما هو الرقم المشترك بين جيانلويجي بوفون وباولو مالديني؟

رغم اعتياده أن يستهلّ الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم بقوة فإن الأمور تبدو مختلفة كلياً مع برشلونة في بداية موسم 2019-2020.

القادسية يحسم مباراة القمة أمام غريمه العربي 2-0، في "دربي" الكرة الكويتية ضمن الجولة الثانية من الدوري المحلي الممتاز (دوري فيفا).

الرياضة الإيرانية تضيف إنجازاً جديداً إلى سجلّاتها المشرقة حيث توِّج المنتخب الوطني الإيراني لكرة الطائرة بلقب بطولة آسيا في نسختها العشرين للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه الكبير على نظيره الأسترالي 3-0.

رئيس الاتحاد اللبناني للمصارعة، عمر إسكندراني، يوضح لـ "الميادين نت" ما حصل مع لاعبه دومينيك أبي نادر الذي انسحب من بطولة العالم في كازاخستان بعد أن وضعته القرعة أمام خصم من كيان الاحتلال الإسرائيلي وحقيقة ما تردّد لاحقاً على مواقع التواصل بأنه انسحب "مكرهاً" ولن يمثّل لبنان بعد الآن.

انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري لكرة القدم.

بايرن ميونيخ يفوز على كولن 4-0 ولايبزيغ على فيردر بريمن 3-0، في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

إنتر ميلانو يفوز على ميلان 2-0 ويوفنتوس على هيلاس فيرونا 2-1، في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مانشستر سيتي يلحق الهزيمة بواتفورد بنتيجة 8-0 وليستر سيتي يُسقط توتنهام بنتيجة 2-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

برشلونة يخسر أمام مضيفه غرناطة 0-2 وأتلتيكو مدريد يتعادل أمام ضيفه سلتا فيغو 0-0 في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد