أخبار - رياضة

الإتحاد الألماني لكرة القدم يوقف الأرجنتيني ديفيد أبراهم لاعب اينتراخت فرانكفورت سبعة أسابيع. وجاء هذا القرار بعد دفع أبراهم لمدرب الفريق الخصم.  

الشاب النروجي إرلينغ هالاند هدّاف "ريد بُل سالزبورغ" النمساوي يتصدّر العناوين مجدّداً.

الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يعلن تعيين المدرب الفرنسي أرسين فينغر مديراً لتطوير كرة القدم العالمية، في أول منصب رسمي يتولّاه منذ رحيله عن تدريب أرسنال الإنكليزي في صيف 2018.

انطلاق تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 لكرة القدم.

النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش يعلن مغادرته فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.

برنامج مباريات اليوم في التصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 وتصفيات كأس أوروبا 2020 بتوقيت القدس الشريف.

وراء أبواب موصدة وبعيداً عن جمهوره، يخوض منتخب لبنان مباراته القوية، اليوم، أمام منتخب كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023. المهمّة صعبة للاعبي لبنان لكن يبقى اعتمادهم ضرورياً على الإرادة والعزيمة والتحدّي واللعب كقلب الواحد.

الكرة الإسبانية لفيا: شكراً

نجم منتخب إسبانيا السابق، ديفيد فيا، يتلقّى عبارات الإشادة والثناء والشكر على ما قدّمه لكرة القدم بعد أن أعلن أنه سيُنهي مشواره في الملاعب.

بعد تجديد الدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عدوله عن قراره بمقاطعة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة في قطر، لينضم إلى كل من الإمارات والبحرين، في ظل الحصار الذي تفرضه بعض دول الخليج على قطر.

ألونسو "مفاجأة" بايرن ميونيخ؟

هل يكون ألونسو المدرب الذي سيخلف كوفاتش في بايرن ميونيخ؟ هذا السؤال طرحته صحيفة "فرانس فوتبول" اليوم.

ريال مدريد يرفض مباراة ميامي

ريال مدريد يوجّه كتاباً إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم يعلن فيه رفضه إقامة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد في مدينة ميامي الأميركية ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني.

ما هو انعكاس صواريخ المقاومة الفلسطينية المنهمرة على المستوطنات في الأراضي المحتلة على نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي؟

فوز روجيه فيديرر وخسارة نوفاك ديوكوفيتش في مباراتَيهما في بطولة الماسترز الختامية لموسم التنس.

صلاح خارج تشكيلة مصر

نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح لن يتمكّن من المشاركة مع منتخب مصر في مستهل مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقررة عام 2021 في الكاميرون.

رئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال عون، استقبل قبل ظهر اليوم في القصر الجمهوري في بعبدا، وفداً من نادي العهد الرياضي برئاسة رئيسه تميم سليمان، وحضور إدارة النادي ومجموعة من اللاعبين.

المزيد