الأخبار - رياضة

نجم المنتخب السوري، عمر السومة، لن يتمكّن من المشاركة في دورة الصداقة الدولية في العراق وبعدها في المباراة الودية ضدّ الإمارات لتعرّضه لإصابة بليغة في الكاحل.

المنتخب البرتغالي لكرة القدم يبدأ تدريباته في مدينة أويراس الرياضية في العاصمة لشبونة، في غياب نجمه وقائده كريستيانو رونالدو.

برشلونة الإسباني يُعلن مدّة غياب مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز عن الملاعب بعد إصابته بالتواء في الكاحل خلال مباراة الفريق أمام ريال بيتيس أمس في "الليغا".

لاعبو سوريا للكيك بوكسينغ يُحرزون 6 ميداليات ذهبية و13 فضية وثلاث برونزيات في بطولة العالم للأندية التي أُقيمت في الأردن.

العهد يكتفي بالتعادل أمام مضيفه التضامن صور 0-0 على ملعب صور البلدي في ختام المرحلة 19 من الدوري اللبناني لكرة القدم.

باريس سان جيرمان يُضيف 3 نقاط جديدة إلى صدارته بعد أن حسم "الكلاسيكو" أمام غريمه التقليدي أولمبيك مرسيليا بفوزه عليه 3-1 في قمة الجولة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

بايرن ميونيخ يحقّق فوزاً كبيراً على ضيفه ماينز بسداسية نظيفة في ختام الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم.

يوفنتوس يتعرّض للخسارة أمام جنوى 0-2 وإنتر ميلانو يفوز على ميلان 3-2 ونابولي على أودينيزي 4-2 في المرحلة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ليفربول يفوز على فولهام 2-1 وإيفرتون على تشلسي 2-0 في المرحلة 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتألّق مجدّداً بتسجيله ثلاثية في فوز برشلونة على مضيفه ريال بيتيس 4-1 ليتلقّى تحية من مشجعي الفريق المنافس وليتقدّم الفريق الكتالوني بعشر نقاط على أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مع تبقّي عشر مباريات على ختام الموسم.

إنها الجزائر التي لا تنسى فلسطين. فلسطين الحاضرة دوماً في قلوب ووجدان الجزائريين. هذا ما أكّدته مجدّداً الرياضيتان الجزائريتان كوثر أوعلال وصونيا عسلة قبل أيام قليلة بموقفهما الذي انتصرتا فيه للقضية الفلسطينية.

الاتحاد الصيني لكرة القدم يتقدّم رسمياً بطلب ترشيح البلاد لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2023، في خطوة جديدة لتطوير كرة القدم في البلاد الراغبة بالتحوُّل قوة عالمية كبرى في اللعبة الشعبية، بحسب الإعلام الرسمي.

سائق مرسيدس الفنلندي فالتيري بوتاس يُحرز المركز الأول في سباق جائزة أستراليا الكبرى، المرحلة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 التي أُقيمت على حلبة ألبرت بارك في ملبورن اليوم الأحد.

بوروسيا دورتموند يعود من برلين بـ 3 نقاط في غاية الصعوبة ضمن منافسات المرحلة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم.

النجمة يتلقّى خسارة قاسية أمام الإخاء الأهلي عاليه 1-4 والأنصار يحقّق فوزاً كبيراً على الشباب الغازية 4-0 في المرحلة 19 من الدوري اللبناني لكرة القدم.

المزيد