إيكاردي ونافاس باريسيّان... وأريولا مدريدي

باريس سان جيرمان الفرنسي يتعاقد مع مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس، ويعير حارسه الفرنسي ألفونس أريولا إلى "الميرينغي"، قبيل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

كايلور نافاس
كايلور نافاس

تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس، وأعار حارسه الفرنسي ألفونس أريولا إلى "الميرينغي"، قبيل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

وأفاد نادي العاصمة الفرنسية الإثنين أن نافاس (32 عاماً) انضم إلى صفوفه بعقد لأربعة أعوام، بينما انتقل أريولا (26 عاماً) إلى مدريد على سبيل الإعارة لعام واحد في صفقة لا تتضمن خيار الشراء النهائي.

وأمضى نافاس خمسة أعوام في صفوف ريال (2014-2019)، أحرز خلالها سلسلة من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً بين 2016 و2018، ولقب الدوري الإسباني في العام 2017.

وبات نافاس ثاني حارس مرمى ينضم إلى سان جيرمان في الساعات الماضية، بعد إعلان النادي الفرنسي الأحد التعاقد مع الحارس سيرجيو ريكو على سبيل الإعارة من إشبيلية الإسباني.

في المقابل، تخلى سان جرمان عن حارسين خلال الصيف الحالي، إذ عاد جيانلويجي بوفون إلى بلاده وناديه السابق يوفنتوس بعد موسم واحد في فرنسا، وانتقل الألماني كيفن تراب إلى بلاده وناديه السابق أينتراخت فرانكفورت بصفة نهائية بعد أربعة مواسم مع النادي الفرنسي بينها موسم واحد على سبيل الاعارة مع فرانكفورت.

كما أوضح النادي الباريسي في بيان آخر تعاقده مع إيكاردي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع "بند الشراء".