ليفربول سيضع "الشارة الذهبية" لمباراة واحدة!

رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز تسمح لليفربول بوضع الشارة الذهبية "شعار مونديال الأندية" لمباراة واحدة، حيث سيسمح له بخوض مباراة وولفرهامبتون بقميص عليه الشارة.

  • لوائح "البريميرليغ" تمنع وضع الشارة الذهبية على قمصان الأندية الإنكليزية

حصل نادي ليفربول الإنكليزي، على إذنٍ من رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، من أجل الاحتفال بتتويجه بلقب كأس العالم للأندية.

ووفقًا لصحيفة "تيليغراف"، فإنه تم منح ليفربول استثناءً بارتداء قميص عليه الشارة الذهبية خلال مباراة واحدة فقط في "البريميرليغ" خلال فترة الإجازات.

ويحق للنادي الفائز بلقب مونديال الأندية، وضع الشارة الذهبية (شعار مونديال الأندية) على قميصه حتى إعلان الفائز بلقب البطولة في النسخة التالية، إلا أن لوائح "البريميرليغ" تمنع ليفربول من القيام بذلك خلال مباريات البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يمكنه ارتداء الشارة الذهبية أمام وولفرهامبتون الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد"، للاحتفال مع الجماهير بلقب مونديال الأندية.

وأكدّت الصحيفة أن الأمر لا يزال يعتمد على مدى نجاح ليفربول في إنهاء القميص الذي يحمل الشارة الذهبية في الوقت المناسب قبل مباراة وولفرهامبتون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🏆 CLUB WORLD CUP CHAMPIONS 🏆

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

يذكر أن ليفربول سيضع الشارة الذهبية على القميص خلال مبارياته في دوري أبطال أوروبا بشكل طبيعي.

وتوج "الريدز" بلقب كأس العالم للأندية 2019 التي استضافتها قطر، بفوزه في المباراة النهائية على فلامينغو البرازيلي (1-0) بعد التمديد، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وفي سياق متصل، علق لاعب ليفربول جورجينو فينالدوم على عدم سماح رابطة الأندية بوضع الشارة الذهبية للموقع الرسمي للنادي، حيث قال "عندما أتحدث عن كأس العالم مع العائلة والأصدقاء، فإن الجميع يذكر الشارة الذهبية".

وأضاف "هذا الأمر نريده، لأنه في كل مرة ننظر  إلى القميص، فإننا نتذكر التتويج بكأس العالم للأندية".