الدوري الإنكليزي: برايتون يحرم شيفلد من دخول منطقة المقاعد الأوروبية

شيفيلد يتعادل على ملعبه ويخسر فرصة احتلاله المركز الـ5.

  • نيال موباي محتفلاً بعد تسجيله لهدف التعادل

انتهت مباراة شيفلد يونايتد بضيفه برايتون آند هوف ألبيون بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ".

وبدأ شيفلد بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق المدافع الأيرلندي إيندا ستيفينز، قبل أن يأتي الرد سريعاً من الضيوف بعد أربع دقائق بهدف التعادل الذي حمل توقيع المهاجم الفرنسي نيال موباي.

وحرمت هذه النتيجة الفريق الصاعد حديثاً "للبريميرليغ" هذا الموسم من اقتحام منطقة المقاعد الأوروبية والارتقاء للمركز الخامس، ليظل في المرتبة الـ6 برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف خلف توتنهام هوتسبر الذي سقط في دربي لندن على يد تشيلسي (2-1).

بينما بات رصيد برايتون 28 نقطة في المرتبة الـ15، علماً بأن هذا هو التعادل الثالث على التوالي للفريق.

وحافظ بيرنلي على آماله في المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية بثلاثيته في شباك ضيفه بورنموث على ملعب "تيرف مور"، ليرفع رصيده على 37 نقطة يحتل بها المركز الثامن مؤقتاً.

بينما تجمد رصيد بورنموث عند 26 نقطة في المركز الـ16 مؤقتاً، بعد أن استقبل خسارته الثانية توالياً و الـ15 هذا الموسم.

واستعاد كريستال بالاس ذاكرة الانتصارات بهدف في شباك نيوكاسل يونايتد على ملعب "سلهورست بارك".

وبعد 7 مباريات متتالية لم يقتنص خلالها "النسور" النقاط الثلاث، عاد الفريق اللندني ليتذوق طعم الفوز من جديد، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ13.

أما رصيد "الماغفايس" فظل عند 31 نقطة في المرتبة لاـ14 بعد أن تجرع خسارته الثانية توالياً، الثانية عشر هذا الموسم.

وبهدفين نظيفين، عمَق ساوثامبتون من جراح أستون فيلا في على ملعب "سانت ماري ستاديوم".

وقفز رصيد ساوثامبتون إلى 34 نقطة في المركز الـ13، بينما يقبع "الفيلانس" في المركز الـ17 مؤقتاً، ولا يفصله عن منطقة الهبوط سوى نقطة وحيدة بشكل مؤقت، بعد أن ذاق الخسارة الثالثة توالياً والـ16 هذا الموسم.