ماذا قال كاسياس عن زيدان والوافد الجديد إلى ريال مدريد؟

إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الإسباني السابق والحالي لبورتو البرتغالي يعود في زيارة إلى إسبانيا ويتحدّث عن "الميرينغي".

عاد كاسياس في زيارة إلى إسبانيا
عاد كاسياس في زيارة إلى إسبانيا

عاد إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الإسباني السابق والحالي لبورتو البرتغالي في زيارة إلى إسبانيا للمشاركة في حدث إعلاني، وبطبيعة الحال فإنه كان محلّ اهتمام وسائل الإعلام المحلية لسؤاله عن فريقه السابق الذي حقّق معه البطولات والأرقام القياسية.

وبداية تحدّث كاسياس عن زميله الحالي في بورتو، البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي سيُصبح لاعباً لـ "الميرينغي" بدءاً من الموسم المقبل، فقال: "إنها فكرة رائعة من ريال مدريد (التعاقد معه). لقد فازوا بلاعب مميز ولديه مسيرة كبيرة أمامه. أنا متأكّد من أنه سينجح في ريال مدريد".

وحول عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، قال: "عودة زيدان رائعة وتجعلني سعيداً جداً، لكن من الواضح أنه عاد لأن الأمور لا تسير بالشكل الجيد. لكن عودته تعيد الفريق للحلم وتمنح الإيجابية للمشجّعين".

وختم كاسياس بالحديث عن زميله السابق الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس حول منافسته مع البلجيكي ثيبو كورتوا على المركز الأساسي قائلاً: "لديه (نافاس) كل الاحترام لإحرازه لقب دوري الأبطال 3 مرات على التوالي. مستواه مميز. كورتوا لديه أيضاً الطموح. ريال مدريد يكسب الكثير بهذه المنافسة بينهما".