كلنا فلسطين

كلنا فلسطين

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا، فيستشهد ومعه زوجته في حي الشجاعية بغزة، والمقاومة الفلسطينية ترد بقصف المستوطنات الإسرائيلية بوابل من صواريخها.

 وثائقيّ برتبة عميل، من إنتاج الميادين

ما بعد عرض وثائقيّ برتبة عميل

إن نشر تفاصيل اكتشاف المتخابرين مع "إسرائيل" عبر الإعلام المقاوم يدخل الخوف في نفس من لم يتم اكتشافهم أو من تعتمد عليهم دولة الاحتلال في تنفيذ بعض العمليات الخاصة.

عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية: التطبيع بكافة أشكاله جريمة وخيانة وطنية

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تدين لقاءً تطبيعياً عبر zoom

عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سهير خضر تدين مشاركة ناشطين وناشطات فلسطينيين في لقاء تطبيعي على موقع "زووم" الإلكتروني، وتعبر عن تضامنها مع الصحافية هند الخضري التي تعرضت لتحريض متواصل من قبل "منظمات صهيونية".

الرفض الفلسطيني "لصفقة القرن" هو الذي سيحمي الأرض

في يوم الأرض: لا لصفقة القرن.. نعم لكل شبر من فلسطين

يوم الأرض جعل من القضية الفلسطينية قضية حية في أذهان الفلسطينيين والعرب، وصفقة القرن التي فرضها الرئيس الأميركي دونالد ترامب لم تكن تحمل في مضمونها ولا إطارها أي شكلٍ من المشروعيّة.

اغتيال أبو العطا.. قتل القادة يزخّم قوة المقاومة (أ ف ب)

اغتيال أبو العطا.. قتل القادة يزخّم قوة المقاومة

مرة جديدة تفشل الحسابات الإسرائيلية في الاستفادة من اغتيال أحد قادة المقاومة في غزة لإيقاف قدرتها على إطلاق الصواريخ. الرد المؤلم يثبت من جديد أن قوة المقاومة وحضورها مرتبطان بإرادة شعبية مقاومة وليس بأشخاص قادتها فقط.

الاحتلال يستهدف مواقع لحركتي حماس والجهاد الإسلامي شمال قطاع غزة (أ ف ب).

الاحتلال يستهدف مواقع لحركتي حماس والجهاد الإسلامي شمال قطاع غزة

عشرات الضحايا في غزة والاحتلال الإسرائيلي يشنّ سلسلة غارات جديدة على مناطق شمال القطاع، شبه صمت مطبق في الخطابات الرسمية للأنظمة العربية، وتونس تجدد موقفها الثابت والمبدئي الداعم للقضية الفلسطينية.

"صيحة الفجر".. نقلة نوعية في المواجهة مع "إسرائيل"

"صيحة الفجر".. نقلة نوعية في المواجهة مع "إسرائيل"

ما شهدته غزَّة من مقاومة وإطلاق لمئات الصواريخ على المستوطنات الصهيونية هو تثبيت لقواعد اشتباك جديدة غيَّرت من معادلات كثيرة، توقّع فيها الاحتلال أنه قادر على الاستفراد بحركة الجهاد الإسلامي التي أثبتت أنها رقم صعب في معادلة الصراع.

ما الذي جنته "إسرائيل" من جولة التصعيد الأخيرة؟

ما الذي جنته "إسرائيل" من جولة التصعيد الأخيرة؟

ما يشغل بال "إسرائيل" حقيقة هو ما دفعها إلى طلب التوسّط لإنهاء هذه الجولة القتالية، وهو أخطر من أن يُسرب لوسائلها الإعلامية.

سرايا القدس: الوحدات العسكرية كافة هي رهن إشارة قيادة حركة الجهاد الاسلامي

أعلنت إدخال صاروخ جديد.. سرايا القدس: أيدينا ما زالت على الزناد

الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة يقول إن قيادة السرايا في تقييم دائم لما يجري في الضفة وغزة والقدس المحتلة.

بعد ساعات على سريان الهُدنة.. إطلاق 5 صواريخ من غزة باتجاه الأراضي المحتلة

بعد ساعات على سريان الهُدنة.. إطلاق 5 صواريخ من غزة باتجاه الأراضي المحتلة

التوصل إلى تهدئة بين الجهاد الإسلامي والفصائل الفلسطينية في غزة وبين "إسرائيل"، بعد مجزرة إسرائيلية استهدفت مبنى سكني في دير البلح أسفرت عن استشهاد عدد من الأطفال والنساء. ومسؤول الإعلام في حركة الجهاد الإسلامي يؤكد في حديث للميادين أن "إجراءات تنفيذ رفع الحصار عن غزة لن تتم بين ليلة وضحاها بل نتحدث عن استئنافها وفق التفاهمات".

النخالة للميادين: سرايا القدس لم تستنفذ كل ما في جعبتها من صواريخ وأسلحة

النخالة للميادين: إذا رفضت "إسرائيل" شروطنا فنحن قادرون على المواجهة لوقت طويل

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخّالة يؤكد للميادين أن قرارنا بالرد على اغتيال الشهيد أبو سليم تم اتخاذه فوراً، كاشفاً أن" إسرائيل" نقلت إلينا طلباً لوقف إطلاق النار، موضحاً ان" من شروطنا لوقف اطلاق النار وقف الاغتيالات ووقف إطلاق النار على مسيرات العودة"، وتزامن بثّ المقابلة عبر الميادين مع نقل الإعلام الإسرائيلي شروط التهدئة التي وضعها النخّالة.

المزيد