نجاة الصغيرة تستأنف حضورها الغنائي بـ"تعظيم سلام"

الملحن صلاح الشرنوبي يعلن أن المطربة نجاة الصغيرة ستسجل قريباً جداً أغنية وطنية من ألحانه، وهي تطل عادة في فترات متباعدة كنوع من الحنين إلى ماض أصيل.

  • المطربة نجاة الصغيرة
    المطربة نجاة الصغيرة

أعلن الملحن صلاح الشرنوبي أن المطربة نجاة الصغيرة ستسجل قريباً جداً أغنية وطنية من ألحانه عنوانها: تعظيم سلام، بعد أربع سنوات على: كل الكلام.

المطربة نجاة الصغيرة تطل عادة في فترات متباعدة كنوع من الحنين إلى ماض أصيل. وكانت المرة الأخيرة عام 2016 عندما أطلقت قصيدة: كل الكلام، للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ألحان طلال، والآن هي بصدد تسجيل أغنية وطبية جديدة في القريب، مهداة إلى الجيش عنوانها: تعظيم سلام، لحنها صلاح الشرنوبي الذي كان وراء إعلان الخبر والتأكيد على أنها ستسجل الأغنية في وقت قريب جداً.

ويقول مطلع الأغنية التي نظمها صفوت زينهم:  تعظيم سلام لجيش بلادي، خير جنود الأرض,  دولا ولادنا، وحمى بلادنا، جوه قلوبهم فرض. دولا عالجبهة وحوش، جيش يساوي جيوش.

الجدير بالذكر أن الأغنية مهداة إلى الجيش وستذاع لأول مرة في الذكرى السنوية لـ"حرب أكتوبر" في السادس من شهر تشرين الأول / أكتوبر المقبل.

إشارة إلى أن آخر مرة كانت نجاة حديث الإعلام يوم إضطرت لترك منزلها والمبيت في منزل نجلها بسبب إعادة تأهيل المبنى الذي تقيم فيه بالقاهرة.