كيف رد المغردون على خطاب السيد نصرالله؟

مجموعة من المغردين يطلقون هاشتاغ #الأمين _عالوطن، تعبيراً عن تأييدهم لخطاب السيد حسن نصرالله، خصوصاً بعد الاتهمات الأخيرة التي وجهت لحزب الله من قبل بعض الأطراف في لبنان.

  • رواد مواقع التواصل يغردون بالتزامن مع اطلالة السيد نصرالله
    رواد مواقع التواصل يغردون بالتزامن مع اطلالة السيد نصرالله

عزى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بالضحايا الذي قضوا بانفجار مرفأ بيروت، لافتاً إلى أن هذه الفاجعة عابرة للطوائف والمناطق وبيروت تحتضن كل اللبنانيين وأهل بيروت يختصرون كل اللبنانيين".

وبالتزامن مع إطلالة السيد نصرالله، أطلق مجموعة من المغردين هاشتاغ #الأمين_ع_الوطن، تعبيراً عن تأييدهم للخطاب، خصوصاً بعد الاتهمات الأخيرة التي وجهت لحزب الله من قبل بعض الأطراف في لبنان.

وبعد تأكيد السيد ونفيه أن لا شيء للحزب في المرفأ، كتبت إيمان حلاني أن الصادق هذا والمأمون على الأوطان، "ثق يا لبنان برايته"، على حد قولها.

ومن جهته، قال باسل إنه "إذا تسلّح القائد بقوّة الشّخصيّة وهَيبتها،إستطاع أن يجتاز بها وبمن يقودهم من عنصر التّعويض والتّراجع الى التّقدّم والتّدافع".

أما محمد قازان فصوب على التضليل الذي قامت به بعض الجهات الداخلية فيما يخص تفجير المرفأ الذي أودى بحياة المئات. قائلاً  "صوت الحق والحقيقة أقوى من أن يتم حجبُه، وكل التضليل الذي قمتم بضخه خلال أربعة أيام قام بحصده خطاب سماحة السيد".

أما بتول فاختارت أن ترفق صورة للسيد نصرالله وكتبت عليها، "بيروت التي هزمت العدو ونهضت بعد كربتها ستنهض من جديد وتكتب على جدرانها حروف المقاومة .. لن يهزم شعب فيه".