بالفيديو: وفود إعلامية تدخل المنشأة التي زعم نتنياهو أنها مخزن للصواريخ في بيروت

الميادين تبث مباشرةً من أمام المنشأة التي زعم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنها مخزن للصواريخ في بيروت.

  • صورة من داخل المنشأة في بيروت
    صورة من داخل المنشأة في بيروت

قال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف، إنّ هدف الجولة التي أقيمت للصحافيين من أمام المنشأة التي زعم رئيس الوزراء الإسرائيلي أنها مخزنٌ للصواريخ في بيروت هي "تكذيب ادعاءاته".

وأضاف عفيف في حديث للإعلاميين اليوم الثلاثاء أن "نتنياهو يحاول التحريض في تصريحاته وهذه منشأة صناعية طبيعية في هذه المنطقة".

وفي هذا السياق، أشار عفيف إلى أنّ المنشأة التي تحدث عنها نتنياهو مفتوحة أمام الجميع الآن.

  • مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف: كل الاتهامات التي يسوقها العدو هي
    مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف: كل الاتهامات التي يسوقها العدو هي "زائفة وكاذبة"

وشدد عفيف على أنّ كل الاتهامات التي يسوقها العدو هي "زائفة وكاذبة"، مضيفاً أن "اتهامات نتنياهو هي التحريض ضد حزب الله وجزء من حرب نفسية".

وفي وقت سابق اليوم، قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، إنّ العلاقات الإعلاميّة في الحزب ستدعو وسائل الإعلام للدخول إلى المنشأة التي زعم بنيامين نتنياهو أنها تحتوي على أسلحة لحزب الله في العاصمة بيروت.

وأضاف السيد نصر الله في كلمة له "سنسمح لوسائل الاعلام بالدخول إلى المنشأة التي تحدث عنها نتنياهو ليكتشف العالم كذبه"، معتبراً أنّ هذا الإجراء "هو من أجل أن يكون اللبنانيون على بينة في معركة الوعي وبأننا لا نضع صواريخنا بين البيوت". 

في السياق نفسه، أكد السيد نصر الله أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي "ما زال في أعلى درجة من الاستنفار والإخبتاء والحذر الشديد والانتباه على الحدود الجنوبيّة"، مبرزاً أن "هذه أطول مدة زمنيّة يعيشها جيش العدو دون أن يجرؤ على الحركة منذ احتلاله فلسطين".