وزير الرياضة الإيطالي: كريستيانو "يشعر أنه أعلى من الآخرين"!

وزير الرياضة الإيطالي يعلق على الجدل الذي أثير مؤخراً بينه وبين رونالدو.

  • وزير الرياضية الإيطالي: كريستيانو
    كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغالي (أرشيف) 

علّق وزير الرياضة الإيطالي، فينتشنزو سبادافورا، اليوم الثلاثاء، على الجدل الذي أثير مؤخراً بينه وبين نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال: "هؤلاء الأبطال الكبار يشعرون أنهم أعلى من الآخرين".

وجاء تصريح الوزير الإيطالي بعد خرق اللاعب للبروتوكول الصحي في 5 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، حين غادر الحجر الصحي لفريقه يوفنتوس للانضمام إلى معسكر المنتخب البرتغالي.

وأضاف سبادافورا: "المعطيات الموضوعية هي أنه عندما غادر بلدنا للمشاركة في معسكر المنتخب (البرتغالي)، انتهك البروتوكول وفي الواقع تم فتح تحقيق في مكتب مدعي الجمهورية الإيطالية، وليس في مكتب المدعي العام الرياضي. لم يكن ينبغي أن يذهب إلى البرتغال".

كما اعتبر وزير الرياضة أن الرسالة التي يجب أن يرسلها أبطال بهذا المستوى هي "احترام القواعد دائماً"، مشيراً إلى أن خلافه مع كريستيانو يرجع "لأنني كشخص من خارج هذا العالم (عالم الرياضة)، قلت ما أفكر به حول رونالدو، وهو شخص لديه 240 مليون متابع (على وسائل التواصل)".

يذكر أن رونالدو أصيب بفيروس كورونا وأعلن عن ذلك، الثلاثاء الماضي، وعاد إلى إيطاليا الأربعاء الماضي على متن طائرة طبية خاصة، ثم ظهر في بث مباشر عبر حسابه على "إنستغرام" ليصف اتهامات الوزير له بـ"الكاذبة تماماً"، ويشدد على احترامه للوائح التي وضعها "اليوفي".