خيبة جديدة لأتالانتا... وإنتر ميلانو يستعيد توازنه

أتالانتا يخسر أمام سمبدوريا 1-3 وإنتر ميلانو يفوز على جنوى 2-0 ولاتسيو على بولونيا 2-1 في الدوري الإيطالي.

  • أصبح إنتر ميلانو في المركز الثالث
    أصبح إنتر ميلانو في المركز الثالث

تعرّض أتالانتا للخسارة الثانية توالياً في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وجاءت هذه المرة أمام ضيفه سمبدوريا 1-3، فيما فاز عاد إنتر ميلانو من ملعب مضيفه جنوى بالفوز 2-0، في المرحلة الخامسة.

في المباراة الأولى، سجل الكولومبي دوفان زاباتا (80 من ركلة جزاء) هدف أتالانتا، والمخضرم فابيو كوالياريلا (14) والنروجي مورتن ثورسبي (59)، والتشيكي ياكوب يانكتو (90+2) لسمبدوريا.

وكان أتالانتا خسر بنتيجة كبيرة في المرحلة السابقة أمام نابولي 1-4.

وتجمّد رصيد أتالانتا عند تسع نقاط في المركز الرابع مؤقتاً، وهو نفس عدد نقاط سمبدوريا الذي أصبح خامساً بفوزه الثالث توالياً.

وكادت النتيجة تكون أكبر على أتالانتا في ظل إضاعة كوالياريلا ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول عندما كان فريقه متقدّماً بهدف.

 

إنتر يعود لسكة الانتصارات
وعاد إنتر إلى سكة الانتصارات بفوزه على جنوى 2-0، منهياً سلسلة نتائج مخيبة بدأها بتعادل أمام لاتسيو وخسارة أمام غريمه ميلان 1-2 في "ديربي" مدينة ميلانو في الدوري، ثم تعادُل آخر أمام  ضيفه بوروسيا مونشغلادباخ الألماني 2-2 في المرحلة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وسجّل الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأول في الدقيقة 64، ثم أضاف دانيلو دامبروسيو الهدف الثاني (79).

ورفع إنتر رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث وراء ميلان المتصدر وساسوولو، فيما تجمّد رصيد جنوى عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

وأضاف لاتسيو فوزاً جديداً وهذه المرة على ضيفه بولونيا 2-1.

وسجل الإسباني لويس ألبرتو روميرو (54) وتشيرو إيموبيلي (76) للاتسيو، ولورنسو دي سيلفيستري (90+1) لبولونيا.

وأصبح رصيد لاتسيو 7 نقاط في المركز العاشر.