إنتر يتعثر في سباق الصدارة!

إنتر يسقط أمام سامبدوريا ويفشل في بلوغ الصدارة، وروما ولاتسيو وأتالانتا ينتصرون.

  • إنتر يتعثر في سباق الصدارة!
    أهدر أليكسيس سانشيز ركلة جزاء في الدقيقة 13

سقط إنتر ميلانو أمام مضيفه سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، ليفشل في خطف الصدارة من ميلان ولو مؤقتاً، بانتظار مباراة الأخير أمام يوفنتوس الليلة في "سان سيرو".

في الشوط الأول، أهدر أليكسيس سانشيز ركلة جزاء في الدقيقة 13 ليحرم فريقه إنتر من تقدم مبكر، بعدها تقدم سامبدوريا عن طريق لاعب الإنتر السابق أنطونيو كاندريفا من ركلة جزاء (د23)، وقبل نهاية الحصة الأولى عزز أصحاب الأرض تقدمهم بهدف ثانٍ عن طريق كيتا بالدي لاعب الإنتر السابق أيضاً في الدقيقة 38.

وسجل إنتر هدفه الوحيد في الشوط الثاني عبر مدافعه ستيفان دي فري (د65)، وعلى الرغم من سيطرته والفرص التي أتيحت له لم ينجح في تحقيق الفوز.

وتجمد رصيد إنتر بهذه الخسارة عند 36 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ11.

في مباراة أخرى، تفوق روما على مضيفه كروتوني (3-1)، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 9 نقاط في ذيل الترتيب.

وفاز لاتسيو على ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد "الفيولا" عند 15 نقطة في المركز الـ14، بينما تقدم لاتسيو إلى المركز الثامن بـ25 نقطة.

بدوره، اكتسح أتالانتا ضيفه بارما بثلاثية نظيفة، ليصل إلى نقطته الـ28 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 12 نقطة في المركز الـ17.

وتعادل تورينو مع هيلاس فيرونا بهدف لمثله، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة واحدة لكل منهما، حيث أصبح رصيد تورينو 12 نقطة في المركز السادس عشر، وهيلاس فيرونا 24 نقطة في المركز التاسع.

ودخل ساسولو المربع الذهبي، حيث وصل إلى المركز الرابع مؤقتاً بـ29 نقطة بانتظار مباراة نابولي، بعد فوزه (2-1) على ضيفه جنوى الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ11 نقطة.

وتعادل أودينيزي مع مضيفه بولونيا (2-2)، فيما سقط كالياري على أرضه أمام بينيفينتو (1-2).

وبهذه النتائج، رفع بينيفينتو رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد كالياري عند 14 نقطة في المركز الـ15، أما بولونيا فيحتل المركز الـ12 برصيد 17 نقطة، وأودينيزي خلفه بفارق نقطة وله مباراة مؤجلة.