هيلاس فيرونا النادي الثامن في مسيرة كاسانو

المهاجم المخضرم أنطونيو كاسانو ينضم إلى هيلاس فيرونا، العائد مجدداً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعد انهاء عقده مع سمبدوريا، حسب ما أعلن ناديه الجديد.

أنطونيو كاسانو
أنطونيو كاسانو

انضم المهاجم المخضرم أنطونيو كاسانو إلى هيلاس فيرونا، العائد مجدداً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعد انهاء عقده مع سمبدوريا، حسب ما أعلن ناديه الجديد.

وتوصّل كاسانو الذي يحتفل غداً الأربعاء بميلاده الخامس والثلاثين، إلى اتفاق ودي مع سمبدوريا من أجل انهاء عقده مع الفريق الذي انتقل اليه عام 2015 من بارما بعدما دافع أيضاً عن ألوانه بين 2007 و2011.

ولم يكشف فيرونا أي تفاصيل بشأن عقد اللاعب الذي لطالما ترافقت موهبته مع طباعه الحادة وعلاقته المتوترة مع مدربيه.

وسيكون فيرونا النادي الثامن في مسيرة كاسانو الذي خاض 39 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي (10 أهداف)، لكن يبقى روما وريال مدريد الإسباني والجاران اللدودان ميلان وانتر أبرز المحطات خلال مشواره الطويل الذي بدأ عام 1997 مع الفرق العمرية لباري.

وأحرز كاسانو ألقاباً عديدة خلال مسيرته الطويلة حيث توج بطلاً للدوري الإسباني مع ريال عام 2007 وللدوري والكأس السوبر الإيطاليين مع ميلان عام 2011، فيما كان لقبه الوحيد مع روما الذي كان أبرز محطاته من حيث الأداء الفردي، الكأس السوبر عام 2001.