هل يقيل الاتحاد الجزائري ليكنز؟

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتجه إلى إنهاء عمل البلجيكي جورج ليكنز مدرب المنتخب الوطني إثر الأداء "المخيب للآمال" للفريق في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2017، حسبما ذكرت تقارير صحفية محلية اليوم الجمعة.

الصحيفة أشارت إلى "حالات لا إنضباطية" في المنتخب
يتجه الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى إنهاء عمل البلجيكي جورج ليكنز مدرب المنتخب الوطني إثر الأداء "المخيب للآمال" للفريق في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2017، حسبما ذكرت تقارير صحفية محلية اليوم الجمعة.

وأوردت صحيفة "الخبر" في عددها الصادر اليوم أن مصادر ذكرت لها أن أيام جورج ليكنز في تدريب المنتخب أصبحت معدودة، خاصة في ظل التقارير التي وصلت إلى رئيس الاتحاد محمد روراوة من أعضاء الطاقم الإداري للمنتخب ومن بعض اللاعبين الذين يرفضون طريقة ليكنز.

وأشارت الصحيفة إلى "حالات لا إنضباطية"، وصلت إلى حد فرض التغييرات على ليكنز، من قبل مجيد بوقرة العضو الجديد في الجهاز الفني، كما كان الحال في المباراة التي خسرها الفريق أمام تونس 1-2 أمس الخميس، عندما قام باستبدال رشيد غزال وإقحام بغداد بونجاح مكانه.

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن المصدر أن "الأمور كادت أن تخرج عن السيطرة، قبل دخول بونجاح، حيث تأخر ليكنز في الإعلان عن التغيير، الأمر الذي أغضب كثيراً مهاجم نادي السد القطري".