رينارد يعلن عن قائمة المغرب لأمم أفريقيا

الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم يعلن عن قائمته لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الغابون بين 14 من الشهر الجاري والخامس من شباط/ فبراير المقبل.

قائمة رينارد ضمت 22 لاعباً محترفاً في الخارج (أ ف ب)
أعلن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم عن قائمته لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الغابون بين 14 من الشهر الجاري والخامس من شباط/ فبراير المقبل.

وضمت قائمة منتخب "أسود الأطلس"، التي نشرها الاتحاد الملكي المغربي للعبة، اليوم الأربعاء، والمكونة من 23 لاعباً: 22 مغربيا محترفاً بالخارج بينهم 7 لاعبين بالدوري الفرنسي و5 من "الليغا" الإسبانية و3 من الدوري الإنكليزي، بالإضافة إلى دوريات أوروبية أخرى وأيضاً عربية في حين ضمت القائمة لاعباً واحداً محلياً.

وفيما يلي قائمة "أسود الأطلس": ياسين بونو (خيرونا الإسباني) وياسين خروبي (لوكوموتيف بلوفديف البلغاري) ومنير المحمدي (نومانسيا الإسباني) ومهدي بن عطية (يوفنتوس الإيطالي) وفؤاد شفيق (ديجون الفرنسي) وحمزة منديل (ليل الفرنسي) ومبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي) ونبيل درار (موناكو الفرنسي) ومروان داكوستا (أولمبياكوس اليوناني).

كما شملت القائمة كلاً من: منير عبادي (ليل الفرنسي) وفيصل فجر (ديبورتيبو لاكورونيا الإسباني) ونورالدين أمرابط (واتفورد الإنكليزي) ورومان سايس (وولفر هامبتون الإنكليزي) ويوسف أيت بناصر (نانسي الفرنسي) وسفيان بوفال (ساوثامبثون الإنكليزي) ومهدي كارسيلا (غرناطة الإسباني) وكريم الأحمدي العروسي (فينورد روتيردام الهولندي) وعزيز بوحدوز (سانت باولي الألماني).

وضمت أيضاً يوسف الناصري (ملقا الإسباني) ورشيد العليوي (نيم الفرنسي)، وخالد بوطيب (ستراسبورغ الفرنسي)، ويوسف العربي (لخويا القطري) وأمين عطوشي (الوداد الرياضي المغربي).